الخطة الإنمائية لنهضة الوطن في كافة القطاعات

.اعتبر اللبنانيون أن عصر الاستقلال الذي انطلق سنة 1943 هو أيضا" انطلاق لعصر جديدوانطلق مجهود كبير من قبل الخبراء والمخططين اللبنانيين الذين كانوا قد باشروا بالدراسات اللازمة لوضع الخطة التنموية…

Continue Reading الخطة الإنمائية لنهضة الوطن في كافة القطاعات

ما البدائل المتاحة لتأمين المياه؟

".يقول المثل "خذ خبزك عند الخباز ولو أخذ نصفه.يعني نستمع ونقرأ كثيرا" هذه الأيام عن البدائل المتاحة لتأمين المياه لمدينة بيروت وضواحيها.أردنا توضيح بعض الأمور البسيطة في التعاطي مع الموارد…

Continue Reading ما البدائل المتاحة لتأمين المياه؟

A historical review of BISRI Dam

1940-1950 Engineer Ibrahim AbdEl AL: He worked, according to a sophisticated scientific methodology based on the priorities imposed by science, to prepare everything necessary to document data on climate and…

Continue Reading A historical review of BISRI Dam